ثــــــــــــ النبوغ ــــانوية
أهلا وسهلا بك في منتديات ثانوية النبوغ نتمنى لك احلى الاوقات

ثــــــــــــ النبوغ ــــانوية

كل شيء تجده هنـــ ثانوية النبوغ ـــــا خيارك الأول
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ازارنكا تتقدم في دورة سينسيناتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ẫяά-ṧθŝǿ$
WebMaster
WebMaster
avatar

عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 23
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: ازارنكا تتقدم في دورة سينسيناتي   الجمعة أغسطس 14, 2009 8:27 am



تأهلت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المصنفة تاسعة إلى الدور الثاني من دورة سينسيناتي الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها مليوني دولار، بفوزها على الاستونية كايا كانيبي 6-3 و7-6 (7-2) اليوم الاثنين.

وتلتقي أزارنكا الباحثة عن لقبها الرابع هذا الموسم وفي مسيرتها بعد تتويجها بطلة لدورات بريسباين وممفيس وميامي، في الدور المقبل مع الروسية آنا تشاكفيتادزه التي تغلبت على مواطنتها يلينا فيسنينا 7-5 و6-3.

وحققت البلجيكية كيم كلييسترز المصنفة أولى عالمياً سابقاً عودة ناجحة إلى الملاعب بتغلبها على الفرنسية ماريون بارتولي الثانية عشرة 6-4 و6-3 في أول مباراة لها عقب عودتها عن اعتزالها.

وكانت كلييسترز قررت في أيار/مايو 2007 الاعتزال لأنها تفضل الإعداد لزواجها من لاعب كرة السلة الأميركي بريان لينش، وهي عقدت قرانها على الأخير وأنجبت في شباط/فبراير 2008 طفلة أسمتها جايد إيلي.

وأعلنت كلييسترز أواخر آذار/مارس الماضي عودتها إلى ملاعب الكرة الصفراء اعتباراً من الصيف الحالي عبر مشاركتها في عدة دورات في أميركا الشمالية.

وقالت: "أنوي المشاركة في بطولة أميركا المفتوحة وقبل ذلك وبشكل مؤكد في سينسيناتي التي ستكون الدورة الرسمية الأولى لي، وتورونتو".

وكانت المشاركة الأخيرة لكلييسترز في دورة وارسو حيث خسرت في الدور الثاني أمام الأوكرانية المغمورة جوليا فاكولينكو 6-7 (3-7) و3-6.

يُذكر أن كلييسترز ابتعدت فترات طويلة عن الملاعب خصوصاً في عامي 2005 و2006 بسبب الإصابات المتكررة.

وتلتقي كلييسترز في الدور المقبل مع السويسرية باتي شنايدر التي تغلبت على الأرجنتينية جيزيلا دولكو 6-4 و6-صفر.

وبلغت الدور ذاته أيضاً، الصربية آنا إيفانوفيتش الحادية عشرة بتغلبها على الأميركية ميلاني أودين 2-6 و6-1 و6-1، والبيلاروسية الأخرى أولغا غوفورتسوفا بفوزها على الروسية إيكاترينا ماكاروفا 6-1 و6-3، والتشيكية لوسي سافاروفا بفوزها على مواطنتها إيفيتا بينيسوفا 6-3 و7-6 (9-7)، والألمانية آنا-لينا غروينفيلد بفوزها على الفرنسية فيرجيني رازانو 6-3 و3-6 و6-4، والأوكرانية كاترينا بوندارنكو بفوزها على السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا 6-2 و6-2، والكندية ألكسندرا فوزنياك بتغلبها على الإسبانية كارلا سواريز نافارو 6-صفر و6-3، والإيطالية روبرتا فينتشي بفوزها على الألمانية تاتيانا مالك 6-4 و6-1.

وتلتقي إيفانوفيتش في الدور الثاني مع المجرية ميليندا تشينك الفائزة على الفرنسية إليزيه كورنيه 6-3 و6-2، وغوفورتسوفا الصاعدة من التصفيات مع الأميركية فينوس وليامس الثالثة التي أعفيت من الدور الأول كما الحال بالنسبة للمصنفات السبع الأوليات الأخريات، وسافاروفا مع الروسية سفتلانا كوزنتسوفا السادسة، وغروينفيلد مع الرومانية سورانا كريستيا أو الأميركية ميغان شونيسي، وبوندارنكو مع سيرينا وليامس الثانية، وشينك مع الصربية آنا إيفانوفيتش الحادية عشرة أو الأميركية ميلاني أودين، وفوزنياك مع الدنماركية كارولين فوزنياكي الثامنة، وفينتشي مع الروسية دينارا سافينا الأولى.

يُذكر أن الروسية ناديا بتروفا (مصنفة عاشرة في الدورة هذا الموسم) أحرزت لقب بطلة الموسم الماضي بعد فوزها على الفرنسية ناتالي ديشي في المباراة النهائية، وهي ستبدأ حملة الدفاع عن لقبها في مواجهة الأوكرانية ألونا بوندارنكو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://blueurgent.yoo7.com
 
ازارنكا تتقدم في دورة سينسيناتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثــــــــــــ النبوغ ــــانوية  :: :: المنتديات الرياضية :: :: مــنتدى الريـــاضة العــــام-
انتقل الى: